لجنة اعتماد شبكة الرعاية الصحية الإلكترونية (EHNAC) – برنامج اعتماد تبادل المعلومات الصحية (HIEAP)

منحت لجنة اعتماد شبكة الرعاية الصحية الإلكترونية (EHNAC)، وهي منظمة مستقلة غير ربحية، منصة ملفي اعتماد ضمن برنامجها الخاص اعتماد تبادل المعلومات الصحية (HIEAP)، وهي المرة الأولى التي يُمنح فيها هذا الاعتماد لجهة رعاية صحية خارج الولايات المتحدة الأمريكية. يقوم برنامج اعتماد تبادل المعلومات الصحية (HIEAP) بتقييم الجهات فيما يتعلق بسياسات الخصوصية العالمية والتدابير الأمنية والأداء الفني وممارسات الأعمال والموارد التنظيمية. بالإضافة إلى ذلك، يستعرض البرنامج هيكل الحوكمة وكيفية إدارة تبادل المعلومات الصحية، مما يضمن تعزيز الثقة وسط مجتمع الرعاية الصحية والمرضى على حد سواء.

تحميل

شهادة الاعتماد آيزو 27001:2013

منحت المنظمة العالمية للمعايير (الآيزو)، وهي منظمة مستقلة غير حكومية، منصة ملفي شهادة آيزو 27001:2013 التي تؤكد استخدام منصة ملفي لنظام إدارة أمن المعلومات الذي يلبي متطلبات معايير آيزو 27001:2013.

تحميل

 

شهادة الاعتماد آيزو 22301:2019

منحت المنظمة العالمية للمعايير (الآيزو)، وهي منظمة مستقلة غير حكومية، منصة “ملفي” شهادة الأيزو ISO22301:2019، وهي المعيار الدولي في أنظمة إدارة استمرارية الأعمال، تقديراً منها على التزام منصة “ملفّي” في الحفاظ على امتلاك قدرات فعالة لاستمرارية الأعمال. من خلال هذه السياسة، تتمكن منصة “ملفي” من تقدير الآثار المحتملة لتعطل العمليات التشغيلية، ومن ثم اتخاذ القرار الصحيح والاستجابة بطريقة فعالة.

تحميل

 

جميع الحقوق محفوظة © 2022 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م