تعليقات من مستخدمي ملفّي

د. كريستوفر كراوفورد، مستشفى كند

يشاركنا د. كريستوفر كراوفورد الذي يعمل في مستشفى كند رأيه بمنصة ملفي ومساهمتها في تعزيز كفاءة الخدمات الصحية المقدمة وتحسين تجربة المرضى باعتباره من أوائل الأطباء المستخدمين للمنصة.


د. تشارلز العيسي، رئيس الخدمات الطبية، جمعية نظم المعلومات وإدارة الرعاية الصحية

”لقد نجحتم في تحقيق نتائج ملهمة من خلال منصة ملفي، وسرعة التنفيذ هي أكثر ما يثير إعجابي. فالكثير من الدول تتشارك نفس الطموح ولكنها لم تنجح في تحقيق نفس مستوى الانتشار والسرعة من الناحية العملية“.

2 نوفمبر 2019- تعليق بعد عرض تقديمي قدمه عاطف البريكي الرئيس التنفيذي لمنصة ملفي في منتدى تبادل المعلومات الصحية في دبي


تشايتانيا بابيسيتي

يشاركنا تشايتانيا بابيسيتي، مدير مشروع، تفاصيل تجربته في بدء تشغيل منصة ملفي من خلال عمله مع فريق شركة ”Concepts Soft“


د. لطيفة محمد، استشاري طب الأسرة، شركة أبوظبي للخدمات الصحية

تشاركنا د. لطيفة محمد، استشاري طب الأسرة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية، تجربتها مع ملفي ومساهمة المنصة برفع مستوى الرعاية الصحية في أبوظبي


د. راهول غويال، ميديكلينك مستشفى النور

يتحدث د. راهول غويال، أخصائي طب الأسرة في ميديكلينك مستشفى النور، حول منصة ملفي ومساهمتها في تقديم رعاية أفضل لمريض في فترة هدأة السرطان وذلك لأنه تمكن من الاطلاع على نتائجه المخبرية المسجلة سابقًا في سجلات منشأة شركة أبوظبي للخدمات الصحية.


السيد مجد أبو زنط، المجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية

يستعرض السيد مجد أبو زنط، الرئيس التشغيلي لمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية بعضًا من المزايا التي لمسها الأطباء والأطقم الطبية والمرضى في المنشآت التابعة لمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية باعتبارها أولى المجموعات الخاصة المتصلة بمنصة ملفي.

جميع الحقوق محفوظة © 2019 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م