بحث

أهلًا بكم في منصة ملفي

غالبًا ما نراجع في حياتنا العديد من أخصائيي الرعاية الصحية في منشآت صحية مختلفة. ويتبع كل مركز طبي وعيادة ومستشفى طريقة خاصة به في تسجيل البيانات الصحية للمرضى، وحتى وقت قريب لم يكن هناك من وسيلة لمشاركة وتبادل هذه المعلومات بين مقدمي الرعاية الصحية، ما يعني أنّ بعضًا من معلوماتك الصحية الهامة لن تكون متاحة دومًا، وهذا بدوره يؤدي إلى تكرار الفحوصات والإجراءات الطبية نفسها في كل مرة تراجع فيها طبيبًا مختلفًا.

ولكن الآن، وبفضل التكنولوجيا أصبحت الرعاية المقدمة أفضل؛ فعندما تتاح للأطباء إمكانية الوصول الفوري إلى سجلك الطبي والاطلاع على المعلومات الهامة عن تاريخك الصحي، فقد أصبح بمقدورهم وبلا شك تقديم رعاية أفضل وأكثر أمنًا وكفاءة لك. إذ يُعد توفر هذه المعلومات أمرًا بالغ الأهمية لضمان التشخيص الصحيح والحد من الحاجة إلى تكرار إجراء الفحوصات والإجراءات الطبية دون داعٍ، والتعامل مع الحالات الطارئة وإنقاذ حياتك.

ملفي هو منصة لتبادل المعلومات الصحية وعنصر رئيسي للتحول الرقمي لنظام الرعاية الصحية التي تجريها دائرة الصحة أبوظبي في الإمارة.حيث تتيح المنصة لمقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء إمارة أبوظبي بالوصول إلى معلوماتك الصحية الهامة المخزنة في سجلاتك الطبية ومشاركتها عبر شبكة إلكترونية آمنة. وبمشاركة المنشآت الصحية في جميع أنحاء الإمارة، سيتم تسجيل كل موعد تحجزه والفحوصات التي تُجريها وزيارات الاستشارة الطبية والعلاج الذي تحصل عليه، بما يضمن استمرارية وسلاسة تقديم الرعاية الصحية لك في أي مكان تختاره لتلبية احتياجاتك الطبية.

ومن خلال بوابة ملفي الصحية يمكنك الوصول الآمن والمريح عبر الإنترنت لسجلاتك الطبية المركزية من خلال منصة إلكترونية وتطبيق للهاتف المحمول، والمتاح من خلال متجري أبل و جوجل بلاي. حيث سيساعدك الوصول إلى سجلاتك الصحية على المشاركة بشكل أكبر في إدارة صحتك وتعزيز علاقتك مع طبيبك من خلال تمكينك من إجراء محادثات أكثر فائدة لتحقيق نتائج صحية أفضل.

لمزيد من المعلومات، يُرجى النقر على الروابط أدناه.

نبذة عن بوابة ملفي الصحية
كيف يفيدك هذا كمريض
كيف تحمي منصة ملفي بياناتك
• ما المعلومات الطبية التي تتم مشاركتها
• اطلع على الجهات الصحية المتصلة على منصة ملفي

 

 

جميع الحقوق محفوظة © 2023 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م