”ملفي“ تمهد الطريق أمام حقبة جديدة من الرعاية الصحية المتمحورة حول المرضى في معرض ومؤتمر الصحة العربي

19 يناير 2020

تسر منصة ”ملفي“ أن تشارك في معرض ومؤتمر «الصحة العربي 2020»، أضخم حدث طبى يجمع مدراء الأعمال والمهنيين المتخصصين في الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ الحدث يوم الاثنين 27 يناير ويستمر حتى الخميس 30 يناير في مركز دبي للتجارة العالمي، حيث يتطلع ”ملفي“ إلى استعراض منصته الرائدة لتبادل المعلومات الصحية والتي صُممت وأُنشأت خصيصًا لتسهيل الوصول الآمن إلى المعلومات الصحية المركزية للمرضى إلكترونيًا من خلال المنصة وبشكل فوري للارتقاء بالرعاية الصحية وتعزيز سلامة المرضى وتحقيق أفضل النتائج الصحية.

وفي ظل الحماس السائد وترقب إطلاق ”ملفي“ لتطبيقه الذكي وطرحه في وقت لاحق من هذا العام من أجل تمكين المرضى وخدمتهم، سيكون معرض ومؤتمر الصحة العربي 2020 منصة مثالية لتعريف الزوار به، حيث سيتمكن الحضور من تجربة التطبيق المتمحور حول المريض بأنفسهم من خلال العروض التوضيحية المباشرة. كما ستتاح الفرصة للحضور لمشاهدة فعالية وكفاءة بوابة مقدمي الرعاية الصحية من ”ملفي“ بأعينهم والتعرف على فوائدها العديدة.
لمعرفة المزيد عن منصة ”ملفي“ وأحدث العرض المقدمة، تفضلوا بزيارتنا في جناح دائرة الصحة – أبوظبي (القاعة 5، الجناح رقم 10، H5.B10).

جميع الحقوق محفوظة © 2019 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م