منصة ”ملفّي“ تشارك في مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي لعام 2021 في لاس فيغاس

13 يوليو 2021

تفخر منصة “ملفّي” بالإعلان عن مشاركتها جنبًا إلى جنب مع دائرة الصحة – أبو ظبي ومركز أبو ظبي للصحة العامة، في المؤتمر والمعرض العالمي المقبل لجمعية أنظمة إدارة المعلومات الصحية (HIMSS21). ويحمل المؤتمر بدورته هذه، شعار ”كن التغيير“، وعليه سيقوم الممثلون عن أبوظبي بعرض كيف تمكنت الإمارة من إنشاء بنية تحتية للرعاية الصحية مواكبة لتطورات القرن الحادي والعشرين، وذلك بفضل رؤية القيادة وتوجيهاتها البناءة.

وستشارك منصة ”ملفّي“ ودائرة الصحة – أبو ظبي ومركز أبو ظبي للصحة العامة لتقديم عروض مباشرة وأخرى رقمية في مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي لعام 2021 (HIMSS21)، الذي سيُعقد في الفترة من 9 إلى 13 أغسطس في لاس فيغاس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول مشاركتنا، يُرجى المتابعة أدناه.

عرض تقديمي ميداني بعنوان: “رحلة أبو ظبي لتأسيس ملفي، أول نظام لتبادل المعلومات الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، جلسة مخصصة من (التقنية المعلوماتية الموجهة لإصلاح التعليم) (TIGER).

الخميس 12 أغسطس، 14:30 – 15:00 (توقيت المحيط الهادي)

عاطف البريكي، الرئيس التنفيذي، ملفي

الدكتور راهول جويال، نائب الرئيس الأول للاعتماد والمشاركة، ملفي

الدكتور حامد الهاشمي، مدير دائرة الاستراتيجية، دائرة الصحة – أبوظبي

وستتناول هذه الجلسة تفاصيل الرحلة المعقدة لتأسيس ”ملفّي“، وسيبين العرض كيف أصبحت المنصة في أقل من عامين، ذات دور محوري في التحول الرقمي للرعاية الصحية في أبوظبي. وقد تم اختيار هذا العرض التقديمي ضمن مجموعة منتقاة من جلسات التقنية المعلوماتية الموجهة لإصلاح التعليم تحت رعاية جمعية أنظمة إدارة المعلومات الصحية – وهي تسمية تعرّف بالعروض التقديمية من المنظمات التي تقدم للقوى العاملة العالمية أدوات وموارد مبتكرة للصحة الإلكترونية من شأنها تغيير مشهد الصحة للجميع.

عرض تقديمي متوفر عند الطلب ”دور تبادل المعلومات الصحية للحلول التحليلية المعتمدة في أبوظبي ودورها في دعم الاستجابة للوباء“

الدكتور سانجي دي سيلفا، رئيس قسم التبني الإكلينيكي والمعلوماتية، ملفي

سعادة الدكتورة فريدة الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الأمراض المعدية في مركز أبو ظبي للصحة العامة والمتحدث الرسمي باسم قطاع الصحة في الإمارات العربية المتحدة.

وستستكشف هذه الجلسة كيف دعمت منصة “ملفّي” استجابة أبو ظبي لكوفيد-19، والمشهود بنجاحها عالميًا.

جلسة نقاشية افتراضية حول “كوفيد-19 – تسريع التحوّل الرقمي ودفع الابتكارات في الشرق الأوسط”

الأربعاء 11 أغسطس، 13:00 (توقيت المحيط الهادي)

الدكتور راهول جويال،نائب الرئيس الأول، للمشاركة السريرية والاعتماد، ملفي

الدكتور أحمد بلخير، مستشار التحوّل الرقمي، وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية

الدكتور أسامة السويلم، مدير قطاع تقنية المعلومات في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، المملكة العربية السعودية

جمعية أنظمة إدارة المعلومات الصحية هي مستشار عالمي وقائد فكري، وتدعم الجمعية تحوّل المنظومة الصحية من خلال المعلومات والتقنية. ومؤتمرها السنوي شاهد على التقاء خبراء الرعاية الصحية العالميين للتواصل والنقاش حول كيف تعمل الرقمنة على إعادة تشكيل القطاع. وتؤكد المشاركة في مثل هذا الحدث الشهير على مكانة أبو ظبي الريادية العالمية في واحدة من أكثر المنظومات ابتكارًا للرعاية الصحية في العالم.

جميع الحقوق محفوظة © 2019 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م