منصة ملفي تشارك في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022

18 يناير 2022

اغتنمت منصة “ملفي” فرصة مشاركتها في الدورة السابعة والأربعين من معرض ومؤتمر الصحة العربي، والذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 24-27 يناير، للاحتفال بذكراها السنوية الثالثة، واستعرضت حلولها الاستراتيجية السبّاقة التي تسعى من خلالها إلى تعزيز مسيرة التحوّل الرقمي في قطاع الرعاية الصحية.

وسيتم استعراض لوحة قياس جودة البيانات في منصة دائرة الصحة أبوظبي في المعرض، حيث تحدد اللوحة التحديات المتعلقة بالاستخدام الحالي لمعايير البيانات السريرية عندما يقوم مقدمو الرعاية الصحية بتسجيل المعلومات الصحية في أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية الخاصة بهم، والتي يتم تجميعها وإتاحتها عبر منصة ملفي. وستستعرض ملفي كجزء من خطتها الاستراتيجية هذا العام حلولاً متكاملة لتبادل الصور مع بوابة ملفي لمقدمي الرعاية الصحية وسيسمح للمستخدمين الوصول إلى صور الأشعة الخاصة بالمرضى والصور التشخيصية الأخرى مثل الأشعة السينية والتصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي وصور الموجات فوق الصوتية.

وتتألق الفعالية يوم الأربعاء 26 يناير بعرض تقديمي لعاطف البريكي، الرئيس التنفيذي لمنصة “ملفي”، في إطار محادثات تحوّل الرعاية الصحية.

10:30 | تبادل المعلومات الصحية – تعزيز قيمة منظومة الرعاية الصحية بأكملها

عاطف البريكي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

وبالاضافة الى ذلك، فإن الدكتور راهول جويال، نائب الرئيس الأول للمشاركة السريرية والاعتماد لدى ملفي، سيكون جزء من اللجنة العلمية لمؤتمر طب الأسرة، حيث سيسلط الضوء في الأول من فبراير على كيف أن الوصول إلى ملفات المريض يساعد أطباء الرعاية الأولية على تحسين تجربة المريض ونتائجها.

للاطلاع على جدول الأعمال بالكامل، يرجى النقر هنا .

جميع الحقوق محفوظة © 2022 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م