عاطف البريكي يحصل على جائزة صانع التغيير في قطاع الرعاية الصحية من (HIMSS)

23 فبراير 2022

يسرّ منصة ملفي الإعلان عن حصول رئيسها التنفيذي عاطف البريكي على جائزة صانع التغيير في مجال الرعاية الصحية من جمعية نظم وإدارة معلومات الرعاية الصحية لعام 2022 (HIMSS22). وتهدف هذه الجائزة، التي يتم اختيار الفائز بها عن طريق التصويت العام، إلى تكريم كبار المسؤولين التنفيذيين المبتكرين في مجال الرعاية الصحية وإنشاء شبكات التواصل بين قادة القطاع الذين قدّموا مساهمات جوهرية في مجال الرعاية الصحية الرقمية وساهموا في تحسينه بالاستفادة من قوة التكنولوجيا والمعلومات.

تحت قيادة البريكي الحكيمة ومن خلال دوره الفعّال في إنشاء منصة ملفي وتنفيذها، أصبحت إحدى أسرع منصات تبادل المعلومات الصحية التي تم تنفيذها في العالم وأوّل منصة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيتم تكريم رئيسنا التنفيذي في مؤتمر HIMSS22، الذي سيقام في مركز المؤتمرات في أورينج كاونتي في مدينة أورلاندو الأمريكية من 14 إلى 18 مارس 2022. ويعدّ هذا الحدث السنوي من أهم المؤتمرات والمعارض في مجال التكنولوجيا والمعلومات في قطاع الرعاية الصحية وأكثرها تأثيرًا، وهو يشكّل منذ ما يقارب الستين عامًا ملتقى لأعضاء الجمعية وللعاملين في مجال الرعاية الصحية، من مديرين تنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات وكبار المسؤولين التنفيذيين، مرورًا بمقدّمي خدمات الرعاية الصحية وجهات التمويل، وصولًا إلى المستشارين وروّاد الأعمال في مجال تقنية المعلومات.

للمزيد من المعلومات حول الفائزين بجائزة صانع التغيير في قطاع الرعاية الصحية، يرجى زيارة هذه الصفحة.

جميع الحقوق محفوظة © 2022 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م