تعيين روبرت دينسون رئيساً تنفيذياً لـ ملفي

2 يونيو 2022

يُسعدنا الإعلان عن تعيين روبرت دينسون رئيساً تنفيذياً بالإنابة لـ ملفي، نظام تبادل المعلومات الصحية الرائد على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيتابع روبرت جهود رئيسنا التنفيذي السابق، عاطف البريكي، الذي كان له الفضل في تأسيس منصة ملفي بفضل شغفه وجهوده، ونفخر أن هذه الجهود قد أتت بثمارها، إذ أصبحت منصة ملفّي الآن مثالاً يُحتذى به في مجال تبادل المعلومات الصحية عالمياً.
شغل روبرت دينسون منصب نائب الرئيس الأول لقسم العمليات والتكنولوجيا في ملفي منذ عام 2019 وكان جزءاً من فريق الإدارة التنفيذية، حيث لعب دوراً محورياً في نجاح الشركة.

اكتسب روبرت خلال مسيرته المهنية الممتدة لأكثر من 15 عاماً خبرة واسعة في مجالات متنوعة، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والإدارة الإستراتيجية وإدارة تقديم الخدمات، وذلك خلال عمله لدى جهات مختلفة بما فيها مجال تبادل المعلومات الصحية.

سيستمر روبرت بعد تقلّده المنصب الجديد في قيادة وتطوير منصة ملفّي بما يسهم في مواصلة دورها كعنصر رئيسي للتحول الرقمي لنظام الرعاية الصحية التي تجريها دائرة الصحة أبوظبي في الإمارة، وبما يحقق أفضل النتائج للمرضى من خلال تمكين مقدّمي الرعاية الصحية والمرضى والمجتمع في أبوظبي من الوصول الفوري إلى البيانات السريرية والمعلومات الصحية الهامة.

جميع الحقوق محفوظة © 2022 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م