بحث

الدخول إلى منصة ”ملفي“ وتصفحها

15 ديسمبر 2020
لا يمكنني رؤية أيقونة "ملفي" أو علامة التبويب "ملفي" في سجلي الطبي الإلكتروني، فما السبب؟

يرجى التحدث مع فريق الدعم الفني لدى منشأتك أو التواصل مع أحد مستخدمي منصة "ملفي" من ذوي الصلاحيات نظرًا لاختلاف السجلات الطبية الإلكترونية، كما إن الوصول المتاح لك إلى منصة "ملفي" عبر منشأتك يختلف من منشأة لأخرى.

لقد نقرت على أيقونة/علامة تبويب "ملفي" وأرى وثيقة طويلة (اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي) ولا أعرف ما أفعل. ولا يمكنني الاطلاع على معلومات المريض في منصة "ملفي".

إذا كنت مفوضًا بالوصول إلى منصة "ملفي" وتوافق على شروط الاستخدام، يرجى الانتقال إلى الأسفل واختيار زر "قبول". بعد ذلك، سيتم توجيهك إلى سجل المريض في منصة "ملفي".

لماذا أرى عبارة "لم يُعثر على نتائج" في منصة "ملفي"؟

إذا لم تكن هناك بيانات متاحة لتعبئة أي أعمدة من نوافذ مصادر السجلات الطبية الإلكترونية المتصلة بمنصة "ملفي"، فستظهر رسالة "لم يُعثر على نتائج". وإذا كنت تعتقد أن بعض بيانات المريض مفقودة، يُرجى التحقق من علامة تبويب ملخص بيانات المريض. ففيها سترى معلومات المريض من منشأتك. وإن ما زلت تظنّ أن بيانات المريض مفقودة، يرجى تسجيل رقم السجل الطبي وتقديم تذكرة تحقق عبر خدمات الدعم الفني في منشأتك.

ما المقصود بعبارة "عرض دلتا"؟

يمنحك "عرض دلتا" نظرة على سجل المريض ومعلوماته باستثناء المعلومات المسجلة في مؤسستك لأنها لديك في سجلك الطبي الإلكتروني. وللاطلاع كاملًا على سجل المريض، اختر علامة التبويب "ملخص معلومات المريض".

وتذكر أنه يمكن دائمًا الاطلاع على قائمة الحساسية في لافتة المريض - حقل تنبيهات الحساسية.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م