الدكتورة ميساء عبدالله
15 فبراير 2021

   الدكتورة ميساء عبد الله من مستشفى كند تتحدث عن الدور الذي لعبه ملفي في تعزيز دقة التشخيص لمرضاها خلال عملها على علاجهم وإعادة تأهيلهم لاستعادة صحتهم.

عرض المزيد

د. كريستوفر كراوفورد
6 يناير 2021

يشاركنا د. كريستوفر كراوفورد الذي يعمل في مستشفى كند رأيه بمنصة ملفي ومساهمتها في تعزيز كفاءة الخدمات الصحية المقدمة وتحسين تجربة المرضى باعتباره من أوائل الأطباء المستخدمين للمنصة.

عرض المزيد

د. لطيفة محمد
6 يناير 2021

تشاركنا د. لطيفة محمد، استشاري طب الأسرة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية، تجربتها مع ملفي ومساهمة المنصة برفع مستوى الرعاية الصحية في أبوظبي

عرض المزيد

د. مي أحمد سلطان الجابر
6 يناير 2021

“في إطار دعمها لجهودنا المبذولة في سبيل توفير أفضل رعاية ممكنة لمرضى السرطان، تعتبر منصة ملفي أداة قيّمة لفريق الرعاية الصحية لدينا، إذ تُتيح الاطلاع على معلومات صحية دقيقة ومحدثة وهامة عن مرضانا، الذين يحتمل أن يكونوا قد تلقوا العلاج في مرافق مختلفة على مستوى الإمارة، بما يمكننا من ضمان الاستمرار في تقديم الرعاية طوال […]

عرض المزيد

د. بكر سعدون اسماعيل
6 يناير 2021

يعاني أكثر من 14 في المائة من الناس في دولة الإمارات من الربو، ويُعتقد أن ما يصل إلى خمس سكان الدولة يعانون من بعض أشكال الحساسية. ومن هنا تبرز أهمية منصة ملفي التي أتاحت لنا أثناء انتشار الجائحة الاطلاع على معلومات مهمة تتعلق بالسجل الطبي لحالات الجهاز التنفسي للمرضى، ما ساعدنا في الاستجابة للحالات الطارئة […]

عرض المزيد

د. كوماراسوامي جاداري
6 يناير 2021

“نظرًا لعدم توفر مرافق داخلية لإجراء فحوصات كوفيد-19، فقد كان يستغرق الحصول على نتائج فحوصات PCR مدّة تتراوح من 4 إلى 5 أيام عمل. أمّا مع توفر منصة ملفي، فقد تم تقليص هذه المدّة إلى 48 إلى 72 ساعة”.   

عرض المزيد

د. شيما سايدو محمد
6 يناير 2021

“أتاحت لنا منصة ملفي الاطلاع على نتائج فحوصات كوفيد-19، والتي لم تكن متوفرة سابقًا في نظام السجلات الطبية الإلكترونية بالمستشفى، وقد ساهم ذلك في تيسير عملية متابعة حالة المرضى الذين ثبتت إصابتهم بعد إجراء الفحوصات اللازمة في منشأتنا، والذين انتقلوا بعد ذلك لتلقي العلاج في منشأة أخرى”.   

عرض المزيد

د. كريستوفر لي كراوفورد
6 يناير 2021

“تتمتع منصة ملفي بأهمية خاصة بالنسبة للكادر الطبي العامل في قسم الرعاية العاجلة لدينا، إذ نستقبل فيه معظم المرضى المحولين من منشآت طبية أخرى، حيث نكون بحاجة إلى اتخاذ قرارات سريعة وآمنة، وتمكن منصة ملفي الكادر الطبي من إنقاذ حياة مرضانا”.   

عرض المزيد

جميع الحقوق محفوظة © 2019 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م