تيرينس دي سيلفا
15 فبراير 2021

يشرح الدكتور تيرينس المنافع التي توفرها إمكانية الوصول إلى معلومات المرضى من خلال  ملفي في المساعدة على علاج المرضى في الحالات الطبية الحرجة وشبه الحرجة، لاسيما أثناء الجائحة.

عرض المزيد

د. ماريا أوليفا
6 يناير 2021

“نعلم جميعًا أن جائحة كوفيد 19 تسببت في الكثير من القلق للمرضى الذين ثبتت إصابتهم به وكذلك للخاضعين للفحص، وهنا يأتي دور منصة ملفي التي تساعد في التخفيف من حدّة هذا القلق من خلال إتاحة الاطلاع السريع على النتائج. وبالتالي تمكنا من من تقديم الرعاية اللازمة للمرضى الذين ثبتت إصابتهم على الفور دون الحاجة لانتظار […]

عرض المزيد

أشيتا ناير
6 يناير 2021

“أود أن أتقدم بخالص الشكر للقائمين على منصة ملفي لإتاحة اتصالنا بجميع منشآت الرعاية الصحية العامة والخاصة، فقد ساعدتنا المنصة على تحسين مستوى الرعاية التي نقدمها لمرضانا، وذلك بفضل المعلومات المفيدة التي توفرها لنا”.

عرض المزيد

د. كوماراسوامي جاداري
6 يناير 2021

“نظرًا لعدم توفر مرافق داخلية لإجراء فحوصات كوفيد-19، فقد كان يستغرق الحصول على نتائج فحوصات PCR مدّة تتراوح من 4 إلى 5 أيام عمل. أمّا مع توفر منصة ملفي، فقد تم تقليص هذه المدّة إلى 48 إلى 72 ساعة”.   

عرض المزيد

د. شيما سايدو محمد
6 يناير 2021

“أتاحت لنا منصة ملفي الاطلاع على نتائج فحوصات كوفيد-19، والتي لم تكن متوفرة سابقًا في نظام السجلات الطبية الإلكترونية بالمستشفى، وقد ساهم ذلك في تيسير عملية متابعة حالة المرضى الذين ثبتت إصابتهم بعد إجراء الفحوصات اللازمة في منشأتنا، والذين انتقلوا بعد ذلك لتلقي العلاج في منشأة أخرى”.   

عرض المزيد

دانيكا كروز
6 يناير 2021

“استقبلنا العديد من المرضى الذين أجروا اختبار كوفيد-19 في منشأة طبية أخرى، ولكنهم لم يكونوا قد استلموا النتائج بعد، وفي مثل هذه الطروف ساعدتنا منصة ملفي بشكل كبير، إذ أمكننا من خلالها الحصول على النتائج بسرعة، وبالتالي اتخاذ التدابير المناسبة لعزل المريض إذا كانت النتيجة إيجابية، وذلك حرصًا على سلامة المرضى الآخرين وكوادر العاملين في […]

عرض المزيد

جميع الحقوق محفوظة © 2019 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م