بحث

الأدوية

1 يناير 2018
لماذا لا أستطيع الاطلاع على جميع الأدوية المُعطاة للمريض؟

ينبغي التذكير بأن "عرض دلتا" لا يتضمن بيانات المريض المسجلة لدى منشأتك، بما في ذلك بيانات الأدوية الموجودة في سجلك الطبي الإلكتروني. وإذا كنت تعتقد أن بعض بيانات المريض مفقودة، يُرجى التحقق من علامة تبويب ملخص بيانات المريض. ففيها سترى معلومات المريض من منشأتك. وإن ما زلت تظنّ أن بيانات المريض مفقودة، يرجى تسجيل رقم السجل الطبي وتقديم تذكرة تحقق عبر خدمات الدعم الفني في منشأتك.

إن إعدادات الاطلاع الأساسية للأدوية تقتصر على استعراض الأدوية في آخر سنة والأدوية الموصوفة فقط. اختر من القائمة المنسدلة لرؤية أنواع حالات التداوي.

لا تتلقى منصة "ملفي" سوى بيانات الأدوية (الموصوفة والممنوحة) المعطاة للمرضى الخارجيين ومرضى الطوارئ والمرضى الداخليين. ويتم تلقي جميع بيانات الأدوية المُعطاة في زيارات العيادات الخارجية والطوارئ فقط (لا نتلقى بيانات الأدوية المُعطاة للمرضى الداخليّين).

أين أجد المعلومات المرتبطة بإعطاء الأدوية؟

انقر صف الأدوية للاطلاع على مزيد من المعلومات، بما في ذلك ملاحظات التداوي ورمز الدواء وغيرها من التفاصيل.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م