بحث

الاعتمادات والشهادات

 

لجنة اعتماد شبكة الرعاية الصحية الإلكترونية (EHNAC) - برنامج اعتماد تبادل المعلومات الصحية (HIEAP)

منحت لجنة اعتماد شبكة الرعاية الصحية الإلكترونية (EHNAC)، وهي منظمة مستقلة غير ربحية، منصة ملفي اعتماد ضمن برنامجها الخاص اعتماد تبادل المعلومات الصحية (HIEAP)، وهي المرة الأولى التي يُمنح فيها هذا الاعتماد لجهة رعاية صحية خارج الولايات المتحدة الأمريكية. يقوم برنامج اعتماد تبادل المعلومات الصحية (HIEAP) بتقييم الجهات فيما يتعلق بسياسات الخصوصية العالمية والتدابير الأمنية والأداء الفني وممارسات الأعمال والموارد التنظيمية. بالإضافة إلى ذلك، يستعرض البرنامج هيكل الحوكمة وكيفية إدارة تبادل المعلومات الصحية، مما يضمن تعزيز الثقة وسط مجتمع الرعاية الصحية والمرضى على حد سواء.

تحميل

شهادة الاعتماد آيزو لنظام إدارة أمن المعلومات 27001:2013

منحت المنظمة العالمية للمعايير (الآيزو)، وهي منظمة مستقلة غير حكومية، منصة ملفي شهادة آيزو 27001:2013 التي تؤكد استخدام منصة ملفي لنظام إدارة أمن المعلومات الذي يلبي متطلبات معايير آيزو 27001:2013.

تحميل

 

شهادة الاعتماد آيزو لنظام إدارة استمرارية الأعمال 22301:2019

منحت المنظمة العالمية للمعايير (الآيزو)، وهي منظمة مستقلة غير حكومية، منصة ملفي شهادة الأيزو ISO22301:2019، وهي المعيار الدولي في أنظمة إدارة استمرارية الأعمال، تقديراً منها على التزام منصة ملفي في الحفاظ على امتلاك قدرات فعالة لاستمرارية الأعمال. من خلال هذه السياسة، تتمكن منصة ملفي من تقدير الآثار المحتملة لتعطل العمليات التشغيلية، ومن ثم اتخاذ القرار الصحيح والاستجابة بطريقة فعالة.

تحميل

 

الجوائز وشهادات التقدير

جائزة زمام عن فئة أفضل مشروع لتوافقية البيانات الصحية لعام 2023

حصلت منصة ملفي على جائزة أفضل مشروع لتوافقية البيانات الصحية لعام 2023، وهو أحد مبادرات فريق عمل دول مجلس التعاون الخليجي المعني بتطوير مكان العمل في مؤتمر الرعاية الصحية الرقمية.

تهدف جائزة زمام، بالتعاون مع Elsevier، إلى التعرف على أفضل الجهات الفاعلة في مجال الصحة الرقمية وتكريمها. تمنح الجائزة للمؤسسات التي تحقق أعلى مستويات الجودة في مجال الصحة الإلكترونية، والتي بالتالي تحقق تحولات في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة – وهو طموح يتردد بشكل وثيق مع منصة ملفي، ما يجعل الحصول على مثل هذه الجائزة أمرًا مهمًا للغاية

 

 

جائزة أفضل مبتكر لمكان العمل الرقمي للعام

حلصت منصة ملفي على جائزة " أفضل مبتكر لمكان العمل الرقمي للعام" من شركة VMware. هذا التكريم يعكس التفاني الذي توليه المنصة للتكنولوجيا الرائدة وسعيها المستمر نحو التميز في مجال أمن البيانات الصحية. إن تنفيذها لحلاً للسطح المكتبي الافتراضي (VDI) ساهم في تمكين بيئتها الافتراضية إلى مستويات غير مسبوقة، مما يجعل هذه الجائزة عبارة عن شهادة على التزامها الثابت بالابتكار وأمن البيانات في مجال الرعاية الصحية.

 

 

جائزة المبادرة الذهبية عن فئة التشغيل البيني وتبادل المعلومات الصحية

حصلت منصة ملفي على النجمة البلاتينية عن فئة التشغيل البيني وتبادل المعلومات الصحية، وذلك ضمن جوائز المبادرة الذهبية المقدمة من اتحاد المستشفيات العربية بالتعاون مع جمعية نظم وإدارة معلومات الرعاية الصحية (HIMSS).

ويأتي حصول منصة ملفي على الجائزة تقديراً لالتزامها الاستثنائي بتحسين المعايير الصحية الرقمية، وتعزيز التبادل السلس لمعلومات الرعاية الصحية، وابتكار الحلول الرائدة التي ترتقي بمستويات رعاية المرضى وكفاءة خدمات الرعاية الصحية الشاملة في إمارة أبوظبي.

انقر هنا للطلاع على الشهادة.

 

 

جائزة زمام عن فئة أفضل مشروع للتحول الصحي الرقمي

حصلت منصة ملفي على جائزة أفضل مشروع للتحول الصحي الرقمي لعام 2020-2021، وهو أحد مبادرات فريق عمل دول مجلس التعاون الخليجي المعني بتطوير مكان العمل في مؤتمر الرعاية الصحية الرقمية.

تهدف جائزة زمام، بالتعاون مع Elsevier، إلى التعرف على أفضل الجهات الفاعلة في مجال الصحة الرقمية وتكريمها. تمنح الجائزة للمؤسسات التي تحقق أعلى مستويات الجودة في مجال الصحة الإلكترونية، والتي بالتالي تحقق تحولات في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة – وهو طموح يتردد بشكل وثيق مع منصة ملفي، ما يجعل الحصول على مثل هذه الجائزة أمرًا مهمًا للغاية.

لمزيد من العلومات، يرجى زيارة هذه الصفحة.

 

 


جائزة التميز التكنولوجي في الشرق الأوسط لعام 2021

حصلت منصة ملفي على جائزة التميز التكنولوجي في الشرق الأوسط لعام 2021 ضمن فئة إدارة المعلومات عن دور المنصة الحيوي في تطوير نظام الرعاية الصحية في أبوظبي واستجابة الإمارة لجائحة كوفيد 19.

لمزيد من العلومات، يرجى زيارة هذه الصفحة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © 2023 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م