المزايا

تشمل المزايا التي تقدمها لك منصة ملفي ما يلي:

تعمل منصة ملفي على تبادل معلوماتك الصحية المهمة المخزنة في ملفك الطبي الموحد والوصول إليها عبر شبكة إلكترونية آمنة من خلال ربط مقدمي خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي، فتتيح لهم إمكانية إلقاء نظرة شاملة على تاريخك الطبي وتقديم رعاية صحية عالية الجودة.

تنسيق خدمات الرعاية الصحية

بفضل إمكانية الوصول إلى معلومات مهمة عن سجلك الطبي، يمكن لمقدمي الخدمات المعتمدين تقليل الوقت المستغرق في إنجاز المهام الإدارية والتي قد تتسبب بوقوع أخطاء أو التأخر في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لك. كما تُقدم المنصة لأخصائيي الرعاية الصحية القدرة على تكوين رؤية دقيقة وشاملة لتاريخك الطبي بما يمكّنهم من اتخاذ قرارات صائبة ويضمن استمرارية حصولك على الرعاية الصحية وسلاستها في أي مكان داخل الإمارة.

تحسين تجربتك كمريض

إن إمكانية الوصول إلى أهم معلوماتك الطبية يريحك من عناء الانشغال بإحضار سجلاتك الطبية من الزيارات السابقة، وعندما يتمكن مقدم الرعاية الصحية من الاطلاع على النتائج التي أجريتها من قبل، فلن تضطر إلى تكرار الفحوصات نفسها. ولا ننسى أن تجنب تكرار فحوصات الدم والأشعة السينية غير الضرورية من شأنه أن يرفع عنك عناء التعرض المتكرر للوخز بالإبر أو الأشعة من جهة، وسرعة التشخيص وخفض التكلفة من جهة أخرى.

الارتقاء بصحة مجتمعنا

إن من شأن توفير المعلومات الشاملة عن صحة مجتمعنا،  تُمكن دائرة الصحة أبوظبي من الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية وإطلاق برامج الوقاية والتوعية الصحية في تحقيق رؤية “أبوظبي مجتمع معافى”. والدور الداعم الذي قدمته منصة ملفي في تنسيق جهود الرعاية الصحية لمرضى كوفيد-19 خلال الجائحة العالمية سوى مثال واحد فقط على دور المنصة في تعزيز إدارة الخدمات الصحية في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه الصحة العامة. يمكنك معرفة المزيد عن دور منصة ملفي في استجابة إمارة أبوظبي لفيروس كوفيد-19 من هنا.

نتائج صحية أفضل لك ولعائلتك

توفر منصة ملفي لفريق الرعاية الصحية إمكانية الوصول الفوري إلى كافة معلوماتك الصحية المهمة مما يمكنهم من اتخاذ قرارات سريرية صائبة وتقديم رعاية أفضل لك.

جميع الحقوق محفوظة © 2019 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م