بحث

قائمة الحساسية

10 ديسمبر 2020
كيف تُطلب قائمة الحساسية في منصة "ملفي"؟

تُرتّب الإصابات بالحساسية حسب شدتها أولًا، ثم يليها التاريخ المسجل لدى السجل الطبي الإلكتروني المَصدر.

لماذا ألاحظ تكرارًا في بيانات قائمة الحساسية؟

تعرض منصة "ملفي" المعلومات مباشرة من السجل الطبي الإلكتروني المَصدر. وبالنسبة لقائمة الحساسية، سنعرض نصًّا حُرًّا بالإضافة إلى بيانات الحساسيّة المُرمّزة. وهذا يعني أنك قد ترى بيانات حساسية مكررة من المصدر نفسه وبيانات حساسيّة مكرّرة من مصادر أخرى.

إذا كانت بيانات الحساسيّة مُرمّزة، فستوضع أنواع الحساسية المعطاة الرمز نفسه تحت العدسة المكبرة الحمراء.

ماذا تُظهر العدسة المكبرة الحمراء في نافذة الحساسية؟

سيؤدي النقر على عدسة المكبرة الحمراء إلى إظهار جميع أنواع الحساسية المشتركة ذات الرمز نفسه التي سُجلت للمريض بواسطة المنشأة التي كان فيها.

أرى عبارة "لا توجد حساسية معروفة" ضمن بيانات إحدى المنشآت وعبارة "قائمة الحساسية" ضمن بيانات منشأة أخرى. هل هذا خطأ في منصة "ملفي"؟

هذا ليس خطأً في منصة "ملفي". وذلك لأن منصة "ملفي" تعرض المعلومات مباشرة من كل مصدر من مصادر السجلات الطبية الإلكترونية. وذلك يتيح تأكيد حالة حساسية مريضك مع تلك المنشآت وتحديث السجل الطبي الإلكتروني إذا لزم الأمر.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – ش.و.ذ.م.م